الأحد، 24 يوليو 2011

قولي يا سمره




اليوم قلبت كثيرا من صفحات النت
من منتديات  ومدونات والفيس بوك واليو تيوب

قرئت مواضيع كثيره الجيد منها والهمجي منها
لاكن دائما اسال نفسي هل لنت نهايه لانهايه له طبعا

قلبت مقاطع الفيدو على اليوتيوب
لمطربين كثر
ولحضه عثرة على اغنيه لم اسمعها من فتره طويله
اغنيه لسميره سعيد
قولي ياسمره
طبعا اعشقها منذ صغري
يا الله كم استمتعتو بسماعها من جديد اليوم
مع فنجان قهوتي

اليكم كلمات سميره سعيد
قولي يا سمره

قولي ياحلوه قولي ياحلوه الحلوين
قولي ياسمرا قولي وادي احنا اهو سمعين
غني لينا واطربينا واسعدينا وفرحينا
هقولكم واعدلكم دا انا كل يوم شوقي بيزيد
قلبي انا مليان غنا احساس حب جديد في جديد
هفتح للفرح باب وهغني للأحباب ونعيد ايام زمان
الكلمه والالحان وهتحلو الاغاني والليالي
دي حياتي فني وغنايا ومنايا اسعد كل حبيب
قلبي وعمري وهوايا بيغني لكل بعيد وقريب
ومدام الحب بينا هنروح من الحب فين؟
هنغني الليل بطوله موال ياليل ياعيني
ياليل ياعين ياليلي ياعين
آآآآآآآآه آآآآه

طبعا هذه الغنيه غنتها سميره سعيد في سنت 1987
ولقيت نجاحا باهرا في ذاك الوقت

طبعا انا اعلم انها لا تعجب الكثير منكم

لاكن انا تعجبني

اترككم مع صوت سميره سعيد




لكم مني غدا اغنيه لسميره سعيد الجاني بعد يومين

تصبحون على عطر الياسمين

كثيرين من يمرون من هنا لاكن لايتركون عطرهم خلفهم

هناك تعليقان (2):

  1. دي حياتي فني وغنايا ومنايا اسعد كل حبيب
    قلبي وعمري وهوايا بيغني لكل بعيد وقريب
    ومدام الحب بينا هنروح من الحب فين؟
    ؛؛
    ؛

    مساء الغاردينيا اكرم
    يالله كم أحب روائعك وأنتقائك الجميل
    أتعلم لم أسمعها للمرة الأولى أتذكر
    أنني سمعتها قبل فترة وكنت سـ أقول لك
    من أحب أغاني سميرة الجاني بعد يومين
    هههههههه بس سبقتني يبقى هستنى واسمعها هنا
    لاني تعودت أسمع أجمل الأغاني في مدونتك
    دمتِ بذات الذائقة الراقية "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    reemaas

    ردحذف
  2. مساء الخير ريماس
    دائما جميله في ردودك
    رائعه في تعبيرك

    انا سبقتك هههههههه
    واسمعيها عندي بتحسيها احلى

    طبعا انا بهديكي ألاغيه الجاني بعد يومين
    اسمعيها مع فنجان قهوه
    كما احب ان اسمعها انا

    دمتي بكل الخير والسعاده

    اكرم

    ردحذف