السبت، 11 يونيو 2011

كيف



كيف للسماء ان تطرد نجومها؟!
وكيف للعين ان تتخلى عن اهدابها؟!
كيف للنحل ان يفارق الرحيق؟!
كيف للذات ان يفارق الروح؟!
كيف لي ان انساك؟!
وانت من اخذ مني قلبي ووجداني بهواك
كنت لك اغنيه تتغنى بها عند المساء
وكنت لي طيرا يشدو لي كل نهار

تمتد الينا الاشواق
نبحر معها عمقا
صمتا
يمتلكها قلب مشتاق

احاسيس سطرت هنا على اوراق بيضاء
بوح سكنت اصدائه
وتاهت معه اصوات السماء
تراتيل قمر
ونجوم تنصت لحديث
يهواه المساء 
 
عجبني فنقلته

هناك تعليقان (2):

  1. كيف لي أن أتخيل صباحي دونك
    كيف لي أن أغفو إن لم تكن وسادتي صدرك
    كيف لي أن أتنفس إن لم أقل أحبك
    كيف لي أن أصدق أن الحياة حياة إن غبت عني"
    ؛؛
    ؛
    ذائقتك راقية وجميلة
    تنم عن روح وقلب جميل "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف
  2. كيف ابدا الكلام مع زهرة في السماء
    كيف اشكر قلمك لماخط هنا من روائع
    كيف اعبر لكي عن امتناني

    دمتي بكل الخير والسعاده
    ارق والطف تحيه

    دمتي بكل الامل لحيات جميله

    اكرم

    ردحذف