الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

كلام جره الهوى

بس الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه السلام


يوم أمس  25-10
كان أول يوم لأبنتي رهف بأرتداء نضارات طبيه بسسب طول نضر عندها وقليل من الأنحراف

عمرها الأن سنتان ونصف
طبعا انا عندي ايضا نضارات طبيه لنفس السبب طول النضر
انا ارتدي النضارات من سبعة سنوات كنت في الثالثه والعشرين من العمر
طبعا انا هلاء عجوز 30 سنه
المهم انا كتير حزين عليها عندها نضارات طبيه وما زالت عصفوره صغيره
طبعا كل يوم على التلفون بابا بدي حليب وزاكي وكورنو بوكس
وبدها تروح باي كمان

بابا شوف حمزه ضربني وبعد شوي بابا شوف الأء ضربتني كمان
طبعا مهيه دلوعة بابا ما بدها حد يزايقا ابدا
طبعا يا ويلكم اذا حد بغير قنات التلفزيون عن توم وجيري بتزبحه
اليوم انا سهران على النت ما عندي نعس نهائيا ومو جاي على بالي النوم
وما في حد معي وحيد انا والكمبيوتر كلهم نا يمين
حتا على الفيس بوك ما في حد من اصدقائي انسا كله نايم وغاطسين في احلامهم

اليوم الضهر كنت في الشغل على فكره انا بشتغل في دمج الألوان او في العاميه تركيب الاوان
لسيارات خاصه ولديكور والنشائي والصناعي عامه

المهم اجا عندي واحد الضهريات اليوم طبعا اول مره بشوفه بس حسيت حالي شايفه وبعرفه منيح وفي بيناتنا صداقه او اي شي بيربطنا مع بعض سالته ان وين شايفك قبل هيك حاسس حالي بعرفك قال  انا أول مره بيجي عندك المهم اخد طلبه وراح
ضليني افكر فيه بعد ما راح ولحد هلاء ما عرفته او ما عرفت وين شفته

وبعد العصر اجا عندي صديقي اسمه محمد ابو رمان  حبيبي ما ااحلاه
ودردشنا انا وياه موضوع بيجر موضوع وبيجر موضوع
المهم فتحنا موضوع الأرواح هوه عنده قناعه انها الأرواح تتلاقا في اليل وحنا نايمين
يعني الشخص وهوه نايم نايم وغاطس في سابع نومه روحه بتركه وبترح لحالها وبتتلاقا مع ارواح تانيه طبعا بيكونا اصحابها نايمين
وانتو شو رايكم في الكلام
يعني اتخيل حالك نايم وروحك ريح لحالها ممكن تكون عندها قصة حب او بتروع على القهوه تشرب شاي
هههههههههههه

الي رجع بنكمل الكلام
سلاام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق